الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نور الشريف، إلهام شاهين، هشام سليم ومنة شلبي نجوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farah
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5572
العمر : 26
البلد :
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: نور الشريف، إلهام شاهين، هشام سليم ومنة شلبي نجوم   6/8/2009, 10:19 pm

إيلاف: تستعد شاشة تلفزيون المستقبل لشهر رمضان بباقة من البرامج المختلفة من الإنتاجات المحلية اللبنانيةوالمسلسلات المصرية التي تتنوع ما بين التراجيدي والكوميدي والاجتماعي والسياسي.ويأتي في مقدمتها ثلاث روايات مصرية هي "عشان ما ليش غيرك" و"حرب الجواسيس" و"ما تخافوش" .حيث تجسد الفنانة المصرية الشهيرة إلهام شاهين دور منيرة التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد إكتشافها خيانة زوجها لها في "عشان ما ليش غيرك" الذي يشاركها فيه رياض الخولي دور البطولة.

ويسرد المسلسل الذي كتبه عاطف البكري وأخرجه رضوان شاهين، قصة سيدة أربعينية متزوجة من حسن الرشيدي أحد أثرياء بلدتهما حيث تعيش أسرتها في سعادة وهناء، لكن الأحداث تتقلب عليها فتتحول إلى وحش كاسر ليس له هدف سوى الإنتقام قبل تكتشف أن زوجها كان متزوجاً من سيدة أخرى وله منها ولداً فيتغير مسار الراوية مجدداً لتشهد أحداثاً مثيرة ومشوقة.وفي مسلسل "ما تخافوش" يطل النجم السينمائي المصري نور الشريف في دور جديد يجسد من خلاله شخصية مكرم بدوي مهدي الكرداوي ذو الأصول التونسية، وهو رجل أعمال ناجح يملك 51% من قناة "الشعلة" الفضائية التي حولها منبراً لمحاربة الفساد في الأرض وكشف المتنفذين الكبار الذين يتحكمون بمصير البشر. وخرق برنامج "ما تخافوش" الذي يقدمه مكرم بنفسه على هذه القناة كل المحظورات وتخطى كل الخطوط الحمر مخاطباً الشعوب وطالباً منها أن تهب إلى المقاومة ومحاسبة أي مسوؤل يخون الأمانة ويغتصب بجبروته وطغيانه حقوق الناس مما أزعج الكثيرون وجعله يخسر العديد من أصدقائه في حوادث مشبوهة. وتتوالى الأحداث في سياق مشوق يربط المشاهدين بالشاشة ويجعلهم ينتظرون في شوق الأحداث التالية التي يشارك في تجسيدها منى عبدالغني ونهال عنبر وأشرف عبدالغفور ونشوى مصطفى ورجاء الجداوي وميرنا وليد، المسلسل من تأليف أحمد عبدالرحمن وإخراج جمال عبدالحميد.

ويطل هشام سليم ومنة شلبي وباسم ياخور وشريف سلامة في مسلسل "حرب الجواسيس" الذي كتبه صالح مرسي أحد أبرز كتاب قصص الجاسوسية في العالم العربي، وقام بشير الديك بكتابة السيناريو والحوار وأخرجه السينمائي الكبير نادر جلال. وتدور أحداث الرواية أثناء حرب الاستنزاف عقب نكسة 1967، حيث تكتشف صحفية مرموقة تدعى سامية فهمي من خلال سفرها إلى إيطاليا أن المخابرات الاسرائيلية المعروفة بالموساد قد جندت حبيبها للعمل لحسابها وتعمل أيضاً لتجنيدها. ولجأت الصحفية البارزة إلى المخابرات المصرية حيث قبلت أن تعمل لصالح المخابرات المصرية لكشف شبكة المتعاملين مع العدو، لتنطلق حرب الجواسيس في لقطات مثيرة يتفاعل معها المشاهد بشدة.

وإنتقالاً إلى الإنتاجات المحلية، سيكون لعشاق شاشة تلفزيون المستقبل موعداً مهماً مع نجوم شاشة المستقبل ميشال قزي وكارين سلامة شلهوب ولين سليمان ونيلي عبدالنور وزينا جانبيه ورانيا سلوان مع برنامج "طال السهر". ويستضيف ميشال وكارين ضيوفهم من الفنانين في الاستوديو ليخوضوا معهم حوارات متشعبة ومتنوعة، في الوقت الذي تجول فيه لين ونيلي وزينا في الساحات العامة والمواقع السياحية لنقل الأجواء الرمضانية في لبنان والعالم عبر مجموعة كبيرة من التقارير التراثية والثقافية والسياحية والتاريخية إضافة إلى فقرة خاصة عن الحلويات العربية: قصتها وكيفية صنعها. ويستقبل ميشال اتصالات المشاركين في فقرة ضربة حظ لربح جوائز قيمة.



ويتواصل المرح مع "نجوم عالطريق" وهو برنامج كوميدي يرافق المشاهدين في كل مكان حيث يجوب شوارع لبنان في كل المناطق والبلديات ويختار عشوائياً مجموعة من الأشخاص ويطلب منهم أداء أي عمل فني يبرعون فيه في مقابل الفوز بعشرة آلاف دولار أمريكي نقداً. وبعد أن يتم تجميع هذه اللقطات، تعرض في الاستوديو حيث يختار الحضور الفائز الذي يحضر إلى الاستوديو في اليوم التالي لاستلام جائزته إلى جانب أحد الذين رشحوه حيث يحصل على جائزة ثمينة هو الآخر. وفي نهاية الشهر الفضيل، ستعرض لقطات كافة المواهب الفائزة في ثلاث حلقات، ويطلب من المشاهدين التصويت لاختيار الأفضل والفوز بالجائزة الكبرى.

ويبرز برنامج "القارئ العربي" الذي يقدم مسابقة يومية في تلاوة القرآن ويتم تصويره في حرم مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا، وذلك بحضور لجنة حكم مؤلفة من ثلاثة من خيرة علماء الدين الإسلامي. ويشارك في هذا البرنامج 14 متسابقاً في فئة التجويد ومثلهم في فئة الترتيل. ومن خلال عمليات تصفية منهجية يتم تحديد الفائز في كل فئة حيث يحصل كل منهما على جائزة مالية قدرها عشرة ملايين ليرة لبنانية (نحو 7 آلاف دولار أمريكي). ويتم تصوير البرنمامج بالتعاون مع إدارة مسجد بهاء الدين الحريري في صيدا وبرعاية بيت التمويل ويعرض خلال الفترة الدينية قبل أذان المغرب، ويعده ويقدمه عبدالحليم قباني ويخرجه عدنان ياسين والمنتج المنفذ محمد المصري.
واستمراراً مع البرامج الدينية، يقدم تلفزيون المستقبل "سيرة الأنبياء.. قصة وعبرة" ويتناول سيرة إبراهيم ويوسف وموسى وعيسى عليهم السلام. وستتضمن الحلقات حوارات مع عالمين جليلين هما اللبناني الدكتور أسامة الرفاعي مفتي عكار والمصري راغب السرجاني.

ولن يغيب "عالم الصباح" عن شاشة تلفزيون المستقبل في شهر رمضان المعظم، حيث يتواصل بثه كالعادة من خلال تقديم فقرات شيقة متنوعة تتناسب مع أذواق المشاهدين وتلبي حاجاتهم. وسيضم "عالم الصباح" فقرات خاصة بالشهر الفضيل من بينها "طبيعي أجمل" التي تقدمها ليلى عبيد إخصائية التجميل الشهيرة حيث تمد مشاهديها بوصفات طبيعية لعلاج البشرة، إلى جانب فقرة التغذية الصحية والتي تقدمها كارلا مراد من خلالها كيفية إعداد وجبات صحية تتناسب مع الشهر الفضيل. كما سيقدم البرنامج مسابقة يومية عبر طرح سؤال يومي على المشاهدين ، وسيجرى السحب في نهاية شهر رمضان المعظم لاختيار الفائز بجائزة البرنامج الضخمة.وسيكون للشيف رمزي حضوره المتميز كالعادة حيث يقدم لعشاق مطبخه الشهير أحلى الوجبات الرمضانية المتنوعة.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meriem22
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 7923
العمر : 30
الموقع : الجزائر الحبيبة
البلد :
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف، إلهام شاهين، هشام سليم ومنة شلبي نجوم   7/8/2009, 12:12 am

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
do3aa
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل : 4255
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف، إلهام شاهين، هشام سليم ومنة شلبي نجوم   7/8/2009, 9:42 am

شكرررررررررررررررررا حبيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يا عمري
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20347
العمر : 32
البلد :
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نور الشريف، إلهام شاهين، هشام سليم ومنة شلبي نجوم   13/8/2009, 7:40 am

شكرا حبيبتي

_________________


ليس ذنبي أن العقول صغيره أمآم فهمي ‘ ..! وليس ذنبهم / أن فهمي صعب .. !

كل مآ ادركه أن لي قنآعآت لا تقبل القسمه‘ على 2 ..! ولا تقبل الجزر والمد ..!

ولآ تقبل أن تكون مش‘ـآبهه لـ ‘ قنآعآت للأخرين ..! أنآ مختلفه‘‘

طبعآ ليس لـ ألافضل ... وليس لـ الأسوء‘


ولكني‘ أختلف ‘‘ .. ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نور الشريف، إلهام شاهين، هشام سليم ومنة شلبي نجوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للنجم سعد رمضان www.saadramadan.7olm.org :: المنتدى العـــام :: قسم خاص بشهر رمضان المبارك-
انتقل الى: